شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تمامًا مثل خدمات التنظيف الاحترافية الأخرى، تم تصميم عملية تنظيف مكيفات الهواء من شركة تنظيف مكيفات بالرياض لمراعاة صحتك وراحتك، حيث نقوم بمعالجة وإزالة الأوساخ التي تلف مكيفك من الداخل تمامًا، مما يساعدها على عمله بأقصى كفاءة،

تنظيف مكيفات بالرياض

مكيف الهواء الذي تم تنظيفه بشكل احترافي يعني جودة الهواء الداخلي الأكثر صحة ، واستهلاك أقل للطاقة بنسبة 22٪ وقوة تبريد أفضل وشركة اركان افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض سبليت او شباك حيث نقوم بتنظيف المكيفات داخل المنزل وبدون فكها من مكانها

مزايا خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تزيد بشكل كبير من كفاءة مكيف الهواء الخاص بك ، وخفض فواتير الكهرباء الخاصة بك.
تحسن جودة الهواء عن طريق إزالة الجراثيم الضارة والعفن والبكتيريا.
تتم زيادة أداء التدفئة والتبريد حتى 4 درجات مئوية.
تطيل عمر مكيف الهواء الخاص بك.
تحسين الأداء يعني الوصول إلى درجة الحرارة المثالية بشكل أسرع.
خدمة مثالية لمرضى الربو والحساسية.
أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة اركان هي شركة متخصصة في تركيب وتنظيف وصيانة جميع فئات أنظمة تكييف الهواء، لتضمن لك تنفس هواء صحي واضح وخالي من العفن والبكتيريا.

نحن فخورون بخدمتنا السريعة والمهنية ، بغض النظر عن مكان تواجدك سوف نصل إليك في الموعد المحدد.

يبدأ خبراء شركة تنظيف مكيفات بالرياض من خلال إجراء فحص بصري لوحدة تكييف الهواء، وتقييم حالتها العامة، ثم إيقاف تشغيل الطاقة وتغطية جميع الأثاث حول وحدة التكييف، ووضع جراب واقي حول مكيف الهواء لتصريف نواتج التنظيف.
نقوم بتفكيك واجهة المكيف لكشف الفلتر ، والزعانف ، والمروحة ، والتهوية ، والملف ، ثم نتحقق من عدم وجود تسرب من الداخل في الملفات أو أي مكونات تحتاج إلى الإصلاح أو الاستبدال.
يتم تنظيف زعانف مكيف الهواء باستخدام رغوة التنظيف العميق المصممة لإزالة وتطهير أصعب الأوساخ، المواد الكيميائية التي نستخدمها غير سامة وتمت الموافقة عليها بنسبة 100٪ من الجهات الصحية لضمان أن عائلتك آمنة.
يتم تجريد ملف المبخر من التآكل والشحوم والأوساخ ، ثم يتم معالجته بعامل مضاد للبكتيريا يمنع نمو الفطريات والعفن والملوثات الأخرى الموجودة في تكييف الهواء.
نحن ننظف بعمق جميع الزوايا والأعمدة في وحدة التكييف باستخدام الماء المضغوط، بما في ذلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها بطرق التنظيف العادية، يعمل ذلك على تحسين كفاءة مكيفات الهواء، ويقلل من مستويات ضوضاء مكيف الهواء مما يجعله هادئًا ويمنعه من التجمد.
تتم إزالة فلتر الهواء بعناية ، ثم يتم غسله لإزالة الأوساخ السطحية، باستخدام منظف قوي لإزالة الملوثات.
بمجرد الانتهاء من تنظيف المكيف ، نقوم بإعادة تجميع الجزاء التي تم فكها ومن ثم اختبار تشغيله.
يتم اختبار مكيف الهواء لضمان الأداء الوظيفي، يجب أن يظهر الاختبار تدفق هواء أعلى وهواء أكثر برودة مقارنة بالاختبار قبل التنظيف.

لا تعرض أسرتك لمسببات الأمراض، واحرص على بقاء مكيف الهواء في منزلك نظيفًا وفي حالة عمل آمنة للحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك وتوفير المال المدفوع في فواتير الطاقة، احصل على راحة البال مع خدمات تنظيف وصيانة مكيف الهواء من شركة تنظيف مكيفات بالرياض المتميزة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

هل تعلم، أنك في المتوسط ​​، تتنفس حوالي 17,280 نفسًا يوميًا، لن تكون هذه مشكلة إذا لم نكن ننفق 90٪ من وقتنا في المنزل معرضين للمكيف، بعبارة أخرى ، هناك أكثر من 17,280 فرصة يوميًا لتنفس الهواء غير النظيف الذي يحتوي على بكتيريا أو فيروسات أو جراثيم ضارة محمولة بالهواء أو غيرها من الكائنات الحية الدقيقة التي يمكن أن تسبب المرض.

وتضم المزايا الأخرى لتنظيف مكيف الهواء بواسطة شركة تنظيف مكيفات بالرياض ما يلي:

1ـ سلامة عائلتك

المنظفات المضاد للبكتيريا الذي نستخدمها في شركة تنظيف مكيفات بالرياض لا تسبب التآكل لأجزاء المكيف، وتضمن القضاء على مجموعة من الملوثات المحمولة بالهواء وتقليل العفن والفطريات وقتل 99,9 ٪ من البكتيريا التي تتراكم في مكيفات الهواء بمرور الوقت، أنه غير سامة وآمنة للاستخدام المنزلي والتجاري.

2ـ توفير استهلاك الكهرباء

سوف تنعكس خدمتنا الممتازة للصيانة والتنظيف على مكيفك بشكل مباشر،  من حيث زيادة كفاءة الجهاز وعمله بشكل أكثر هدوءًا وتحسين جودة الهواء، فضلا عن توفير المال مع تقليل استهلاك الطاقة.

الحفاظ على مكيف الهواء أكثر كفاءة وأكثر هدوءا مع تنظيف شامل، لن يؤتي ثماره في انخفاض استهلاك الطاقة فحسب، بل ستساعدك الصيانة الدورية على تجنب الإصلاحات المكلفة في المستقبل.

3ـ التنفس الآمن

يعمل المكيف على إعادة تدوير الهواء الملوث، من خلال مروره على ملفاته الداخلية المكسوة بالغبار والبكتريا، وهو ما يسبب التلوث المحقق للهواء الداخلي لمنزلك، ويجلب الأمراض، خاصة أمراض الحساسية، بينما ينجح التنظيف الشامل للمكيف في تطهير الملفات والفلاتر وحصد الغبار والملوثات.

بمع العلم أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر تنظيف عميق مضاد للبكتيريا باستخدام منتجات تنظيف غير متفاعلة، ومضمونة للقضاء على مجموعة من الملوثات المحمولة بالهواء وتقليل العفن والفطريات وقتل 99,9 ٪ من البكتيريا التي تتراكم على أجزاء المكيف.

وكجزء من خدمة مكيف الهواء لدينا ، سنقوم حتى بفحص البطاريات في جهاز التحكم عن بُعد – واستبدالها إذا لزم الأمر ، مما يجعل وحدة تكييف الهواء تعمل في أفضل حالاتها.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة تنظيف شاملة للتكييف، نحن متخصصون في تنظيف وتطهير مكيفات سبليت، ومكيفات الشباك والكاسيت والتكييف المركزي، وتنظيف مجاري الهواء، بعد خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض، يكون هواءك جديدًا وصحيًا ، مما يقلل من المرض ويساعدك على العيش حياة أكثر صحة، وذلك لأن مكيفات الهواء يمكن أن تؤوي مجموعة متنوعة من الكائنات الحية مثل العفن والفطريات والبكتيريا، إن لم يتم تنظيفها بانتظام.

3 أسباب وجيهة لتنظيف مكيفات الهواء بانتظام

1ـ زيادة كفاءة المكيف

تنظيف مكيف الهواء يحسن تدفق الهواء وأداء التبريد، هذا يعني أن الوحدة يجب أن تعمل أقل للحصول على نفس نتيجة التبريد، سيصل مكيف الهواء إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر ويعمل بسرعة أقل للحفاظ على درجة الحرارة هذه.

تنظيف المكيف يمكن أن يوفر لك ما يصل إلى 30 ٪ استخدام الطاقة لهذه الوحدة، مقارنة بما تستهلكه نفس الوحدة في حالتها المتسخة، والتي تعمل بجهد أكبر لتبريد الهواء أو تسخينه بسبب ما يغلفها من أوساخ، فكلما زادت صعوبة عمل الوحدة ، من أجل الحصول على النتيجة المرجوة ، زادت الطاقة التي تستخدمها.

2ـ الوقاية من التلوث الميكروبي

جميع أجهزة تكييف الهواء و المضخات الحرارية المستخدمة بانتظام تصبح مصابة بـ “التلوث الميكروبي” الذي يشمل الفطريات والعفن والبكتيريا، مكيفات الهواء هي البيئة المثالية لمثل هذه الملوثات ، وبالطبع تنتشر هذه الملوثات في الهواء في كل مرة تقوم فيها بتشغيل وحدتك ، والتي تؤثر للغاية على مرضى الربو والحساسية، تقضي شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقريبًا على التلوث الجرثومي في المكيف ، بحيث يمكنك استنشاق هواء صحي مرة أخرى.

3ـ إطالة العمر الافتراض للمكيف

سوف يستمر مكيف الهواء الذي يتم تنظيفه بانتظام لفترة أطول من ذلك الذي لا يتم تنظيفه أبدًا، فإن عدم تنظيف المكيف يقصّر من متوسط ​​العمر المتوقع له بسهولة بنسبة تصل إلى 75٪.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

باختصار – ليس المستهلكون عمومًا على دراية بضرورة تنظيف المكيف ، لذا فهم يعتقدون أن تنظيف الفلاتر يكفي، في الحقيقة ، تنظيف الفلاتر هو “صيانة أساسية” فقط، بعد الاستخدام المنتظم ، يجب أيضًا أن يتم تنظيف وحدة المكيف بالكامل بشكل صحيح بواسطة شركة تنظيف مكيفات بالرياض من شركة اركان المتخصصة في غسيل مكيفات الاسبليت والشباك

كما نقدم خدمات:

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

إتصل الآن واتساب